ماكينة-تحضير-القهوة-من-ساتشي—NL-COF-7055
ماكينة-تحضير-القهوة-من-ساتشي-مصر—NL-COF-7055
ماكينة-تحضير-القهوة-من-ساتشي-مصر1—NL-COF-7055
ماكينة-تحضير-القهوة-من-ساتشي—NL-COF-7055
ماكينة-تحضير-القهوة-من-ساتشي-مصر2—NL-COF-7055

ماكينة تحضير القهوة من ساتشي -كوفي ميكر – الكل في واحد

8,910EGP شامل الضريبة

  • USD: 0$

آلة صنع القهوة من ساتشي هي ما تحتاجه لإضافة لمسة إلى استراحات القتقدم ساتشي كوفي ميكر قهوة لذيذة في دقائق قليلة فقط. تعد آلة صنع القهوة هذه الكل في واحد القهوة بجميع أنواعها، فإذا سئمت من استخدام موقدهوة. يمكنك صنع قهوتك ضمن مجموعة متنوعة من المكونات بما في ذلك الكابتشينو والكافيه لاتيه والإسبريسو وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، مع فوهة البخار، يمكنك إضافة الرغوة إليها حسب رغبتك.

متاح للحجز (طلب مسبق)

إضافة إلى السلة مقارنة

الوصف

ماكينة تحضير القهوة من ساتشي -كوفي ميكر – الكل في واحد

الوصف:
بعيداً عن طريقة صنع القهوة التقليدي، فإن آلة صنع القهوة من ساتشي هي ما تحتاجه لإضافة لمسة إلى استراحات القتقدم ساتشي كوفي ميكر قهوة لذيذة في دقائق قليلة فقط. تعد آلة صنع القهوة هذه الكل في واحد القهوة بجميع أنواعها. يمكنك صنع قهوتك ضمن مجموعة متنوعة من المكونات بما في ذلك الكابتشينو والكافيه لاتيه والإسبريسو وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، مع فوهة البخار، يمكنك إضافة الرغوة إليها حسب رغبتك. يحافظ الدرج الدافئ الموجود في الأعلى على قهوتك ساخنة أثناء تحضير الكوب التالي، وهو أمر ضروري للغاية عند إعداد أكثر من بضعة أكواب. تحتوي على مضخة ضغط بخار أوتوماتيكية من 15 بار وخزان مياه شفاف قابل للإزالة بسعة 1.6 ليتر. المميزات الرئيسية سعة الغلاية 150 مل 15 بار آلة صنع القهوة ذات الضغط البخاري المصنوع من الألومنيوم مع مصفاة قهوة بميزات مذهلة يمكن لآلة صنع القهوة الكل في واحد صنع مجموعة متنوعة من مشروبات القهوة مثل الكابتشينو والإسبريسو وكافيه لاتيه وغيرها. السعة العظمى للغلاية 150 مل. تتيح لك نفاثة البخار الدوارة رغوة حليب لتحصل على كابتشينو وقهوة لاتيه. أيضاً، يمكنها تسخين المشروبات عند الحاجة. صنع مريح يأتي فلتر القهوة المصنوع من الألومنيوم مزود بقفل ومقياس أمان، حتى لا تنسكب قهوتك. كما يوجد طبق للكوب مزود بوظيفة تسخين إضافية لإبقاء قهوتك ساخنة.

ماكينة تحضير القهوة من ساتشي -كوفي ميكر – الكل في واحد

المميزات الرئيسية:

  • 150 مل سعة الغلاية
  • 15 مضخة لضغط البخار
  • الة لمزج القهوة
  • فلتر قهوة من الالمنيوم

    ماكينة صنع القهوة من ساتشي -كوفي ميكر – الكل في واحد

    ميزات رائعة

    توفر لك هذه الآلة الرائعة امكانية اعداد مجموعة متنوعة من اصناف القهوة اللذيذة بما في ذلك: الكابتشينو، اللاتيه، الاسبريسر وغيرها الكثير. تمتاز هذه الآلة الرائعة بسعة قصوى تصل الى 150 مل. توفر لك هذه الآلة ايضاً مخضة صغيرة لضخ الحليب عند اعداد الكابتشينو واللاتيه. يمكنك ايضاً ان تقوم بتسخين القهوة الخاصة بك عند الحاجة.

    تصميم عملي ومريح

    تمتاز هذه الآلة الرائعة بتصميم مميز يضم فلتر المنيوم وقفل اغلاق مرن، بتجربة استخدام مريحة. بالاضافة الى ان هذه الة تضم قاعدة للكؤوس للحفاظ على حرارة القهوة.

معلومات إضافية

الوزن 10 كيلوجرام
brand

ساتشي

Reviews

There are no reviews yet.

Only logged in customers who have purchased this product may leave a review.